آخر 10 مواضيع
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
المسترجله منال (ام رغال) فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 11:51 PM - التاريخ: 04-26-2019
25

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
لماذا يغضب الإخوان عندما ننعتهم بالخرفان ؟؟ فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 02:12 AM - التاريخ: 03-15-2019
46

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
اردوغان الثائر على نفسه فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 02:00 AM - التاريخ: 01-27-2019
164

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
اليوم الإماراتي ال 47 ....ولايزال العطاء مستمرآ فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 11:26 PM - التاريخ: 12-01-2018
278

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
وقفات حول مقتل جمال خاشقجي رحمه الله فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 05:23 PM - التاريخ: 10-27-2018
548

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
جمال خاشقجي رحمه الله ودموع التماسيح فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 09:07 AM - التاريخ: 10-23-2018
524

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
الحوثي واطالة امد الحرب فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 03:07 PM - التاريخ: 04-11-2018
1460

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
ياخادم الحرمين...وصلت الرسالة فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 10:27 PM - التاريخ: 02-07-2018
1533

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
مسابقة المثلية الجنسية في تركيا برعاية اردوقان فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 01:22 AM - التاريخ: 01-03-2018
1476

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة المشاهدات
نفاق جماعة الإخوان فهد الحربي فهد الحربي
الوقت: 12:51 AM - التاريخ: 10-18-2017
1555




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-02-2016, 02:09 AM
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 181
افتراضي ياحبيبة تمنيتها كثيرآ

ياحبيبة تمنيتها كثيرآ

ياميلاداً جديداً ... يامن أتيت بالعهود الصافيات ... ياأحلى الأغنيات .. وأعذب الأمنيات .. يامن سيجت قلبي بأحلى الذكريات ..هل ستبقين لي ؟ أم أنا في حياتك إحدى المحطات ؟؟
* * *

يا حبيبة تمنيتها كثيراً .. يا أملاً كان بعيداً وبات قريباً .. هل ستجمعنا الأيام أم كعادتها ستلعب لعبتها القاسية معنا ونصبح عن بعض كالغرباء .. لا وألف لا ؟ سنتحدى الظروف ..سنتحدى الأيام.. لن ندعها تفعل بنا ما تشاء .. سيظل حبنا صامداً أمام كل الظروف .. أليس كذلك حبيبتي ؟
* * *

يطلبون مني أن أنساك .. يعتقدون أن الفراق دواء لنفسي المتعبة من حبك .. ولم يعرفوا أن حبك دائي ودوائي ... يطلبون مني نسيانك .. لكن هيهات وهيهات .. أينسى الطفل أمه ؟ أينسى الغروب الشروق ؟ أينسى الورد العبير ؟ لا والله فحبك يسري في عروقي كسريان الدماء في الشريان ..
إن حبك متوغل في قلبي كتوغل الجذور في الأعماق .. آه منك يا من سجنتي روحي بحبك .. يا من أسرتي عقلي بحنانك لقد أحببت سجنك .. وأحببت أسرك .. فتعالي إلي يا سجانتي وآسرتي .. خذي عمري .. خذي حياتي .. فحياتي بدونك لا تطاق فحياتي لا تكون إلا وأنا غافياً على صدرك .. هذه الأرض وما عليها لا أريدها .. فقط أريدك أنت ... نحيا معاً .. نرقص معاً .. أو نموت معاً .. يا من بعدها كل عمر ( فهد )خريف دائم لاتتركيني .. فإما حياة معك .. وأما موت لأجلك ولأجل حبك .
* * *

بعد أن صادروا أحلامي .. وبعد أن حكموا على مشاعري وعواطفي بالإعدام ... بعد أن سجنوني داخل بوتقة من البؤس والشقاء .. بعد أن أخذوا أحلى سنوات عمري .. هل أنا أصرخ بأعلى صوتي .. دعوني أعيش كما أريد .. دعوني أتنفس .. دعوني أعيش مع بدايتي ونهايتي مع حبيبة عمري .
ليتهم يعلمون ويعرفون
أنني بدونك أتوه في الطريق
أنني بدونك أموت وأبداً لا أكون
* * *

دعيني أسكن في قلبك .. دعيني أنعم في حبك .. دعيني ألم خيوط الشمس ..فكل خيوط الشمس تحبك .. العالم بارد من بعدك .. الدفء كل الدفء يقطن صدرك .. دعيني أسرق يوماً شعاعاً لأسكن مثل الدفء في قربك .. عيناك كل مياه البحر .. دعيني أبحر في بحرك .. لا أملك حظاً .. لا أملك زورقاً .. أملك روحاً تسكن عمقك .
* * *

حبيبتي ... أرجوا أن تصدقي أن قلت لك أن أروع وأجمل حدث في حياتي ..فمنذ أن أحببتك أصبحت أميرتي وسلطانة قلبي وشيخه قبيلتي .. صدقيني لو خيروني بين كل كنوز وأموال ونساء الكون لأخترتك أنت ولأرتضيت أن أعيش معك في كوخ صغير صنع من سعف النخيل .. المهم أن تبقين بجانبي .. هلا تعلمين إلى أي مدى أنا أحبك ؟ أحبك بلا نهاية .. بلا حدود .. أحبك بلا مقاييس .. أحب كل شيء هو فيك و لك ومعك مهما رخص شأنه عندك .. أحب شاعرية عينيك .. لمسات يديك .. حنانك .. وفائك .. إخلاصك ..
* * *

أيعقل حبيبتي أن تكوني من البشر ؟ أم أنك من الملائكة بصورة البشر ؟ لا أعتقد أن هناك إمرأة مثلك .. يا من صنعت الأبجدية لي .. ياقوتاً وزمرداً يبهج ناظري .. أحبك ولا زال في جعبة قلبي الكثير لك .
* * *

جاءني رسول الحب حاملاً إلي رسالة خلتها باقة ورد من الورود والزهور .. فأرتجفت يداي وأنا أفتحها وبجرأة لاشعورية لاإرادية أختطفتها شفتاي وقبلتها .. ولا أدري إن كان قلبي قد قرأها قبل أن أقرأها ؟ أم كان معك حين كنت تكتبينها ؟ فكل ما أعلم أنك حياتي كلها .. وأن كل كلمة حب قلتها أو كتبتها هي لك أنت وحدك أكتبها .. فأنت بدر ليلي أسهر معه .. أسامره .. أستوحيه الإلهام .. وفجر صباحي أستقبله بالأحضان وأستودعه أسراري والأحلام .. فينسيني بإبتسامة سهر الليالي ويبدد حلكة الظلام .. وشمس نهاري تطل بإشراقتها فتضيء دربي بنورها ثم تحتجب أو تغرب فتحرق قلبي بنارها .. ويتجمد دمي كجبل من جليد فتنتهي الحياة .. حياتي أنا إن طال غيابها وفقدت الأمل بدفء وحرارة حبها وعودتها .
* * *
وجاء رمضان .. وسيذهب عام ولكن ؟ .. هل تدرين حبيبتي إنك بالعمر كله ؟ .. هل تدرين أن سنوات عمري التي مضت لا تساوي شيئاً بدونك وبدون حبك ؟ .. هل تعلمين أنك إمرأة العمر كله وأنه ما أطلت الفرحة على حياتي إلا بعد لقائي بك .. ولكن وحده الشوق يأكل عمري .. وحده الشوق يأبى ألا أن يعبر قلبي في كل يوم مليون مرة... وحده الوجد يعرف أن القلب ينبض بك ولك دائماً .. فكل عام وأنت الحبيبة .. وكل عام وأنت الصديقة .. وكل عام وأنت نساء العالم كله بعيني .. وكل عام ونحن معاً ولو من بعيد .
* * *

قبلك .. كنت أبحث عن هدف لحياتي .. أبحث عن مبرر لوجودي .. أبحث عن حدث يحرك هذا الموت الذي يأكلني ويلتهم أيامي .. يا من أعدت إليّ الحياة .. أعطيك كل عمري .
* * *

تعالي وإفتحي صدري .. وأنظري لها الخافق بحبك بين أضلعي .. أتجدين سوى حبك ؟ .. تعالي وأنظري في عيني أتشاهدين غيرك ؟ وأصغي إليّ جيداً لكل كلمة .. لكل همسة .. ينطق بها لساني .. أتسمعين سوى أسمك ؟ .. وذكرك ؟ .. وابحثي في غرفتي.. بين ملابسي .. على وسادتي .. على منشفتي .. على مناديلي .. هل هناك سوى عبير أنفاسك .. وأريج عطرك ؟ .. وتفحصيني .. حللي دمي .. وكل ذرة من كياني وجسمي ... أتكتشفين سوى حبك .. وآثار بصمات شفاه .. بصماتك أنت وحدك .. تؤكد كلها أنك الأولى والأخيرة .. الوحيدة والأثيرة في قلبي وحياتي .

* * *
تعالي حبيبتي نسافر بعيداً ونبعد عن عالم يحرم فيه البشر الحب الشريف الطاهر ويخشون العلم والنور .. ويحللون الحرام .. ويفضلون حياة التخلف والعبودية والظلام .. فأنا أنتظرك على شاطئ غرامنا وذكرياتنا وقد فرشت طريقك بالورود وخواطر الحب ... وفتحت لك أبواب القلب ... فهلمي .. أسرعي .. قبل أن تدركنا الأشباح المقنعة ... وأشباه الرجال .. فيدوسون على الورود ويمزقون الخواطر ويغتالون الحب ويحرمون الحب .
هلمي حبيبتي ... تعالي قبل الغروب ... فأنا بالإنتظار
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ياحبيبة تمنيتها كثيرآ     -||-     المصدر : مدونة فهد الحربي     -||-     الكاتب : فهد الحربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   مدونة فهد الحربي > الأقــســـام الــعـــامــة > مقالات فهد الحربي الاجتماعية

الكلمات الدلالية (Tags)
تمنيتها, ياحبيبة, كثيرآ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:14 AM

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ مقالات فهد الحربي السياسية @ مقالات فهد الحربي الاجتماعية @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir
1 2 3