مدونة فهد الحربي

مدونة فهد الحربي (http://fahad-alharbi.com/vb/)
-   مقالات فهد الحربي السياسية (http://fahad-alharbi.com/vb/f3/)
-   -   مابين مقاطعة قطر..ومحاصرة كردستان (http://fahad-alharbi.com/vb/t201/)

فهد الحربي 10-17-2017 05:10 AM

مابين مقاطعة قطر..ومحاصرة كردستان
 
مابين مقاطعة قطر..ومحاصرة كردستان



اتفقت العراق وإيران وتركيا على محاصرة كردستان وإغلاق المنافذ الجوية والبرية منها وإليها فأطرق الإخونجية ولم يتكلموا في ذم خليفتهم ببنت شفة نصرة للشعب الكردي السني الذي يريد فقط الفكاك من سلطة العمائم المجوسية في العراق ولم يصدر منه أي مواقف عدائية تجاه تلك الدول المحاصِرة، وهم أيضا شعب مسكين لا يملك قوة التهديد فضلا عن التنفيذ !!
بينما مارست قطر خلال أكثر من 20 سنة عداءً سافرًا للسعودية والإمارات ومصر والبحرين وغيرها ودعمت الفوضى والثورات في المنطقة العربية وصرفت عشرات المليارات من الدولارات على جماعات الخروج والإفساد وتسببت في فتن أحرقت بلدانا بأكملها بتنسيق كامل مع الغرب وتركيا وإيران والأحزاب الإخوانية ورموزها في جميع البلاد المستهدفة وفي مقدمها السعودية ومصر... فلما قاطعت هذه الدول قطر لردها عن مواصلة مكرها وردعها عن متابعة إفسادها... صاح الإخونجية في كل مكان: ارفعوا الظلم والحصار عن قطر!!!
مع أن هذه الدول لم تحاصر قطر ولكنها مارست سيادتها على أراضيها الخاصة بمنع التعامل معها، وبقيت حدود قطر مفتوحة على بقية الدول وفي مقدمتها شريفة وأختها عفيفة.
هذه الازدواجية والتناقضات في المواقف لا يمكن أن تراها إلا في رأس حزبي مسكين أعار عقله وتفكيره لقادة حزبه ورموزه وأغلق عينيه وعطّل جميع مداركه عن التأمل والنظر!





الساعة الآن 07:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir

Security team

1 2 3